كيفية كتابة production ecrite عن ظاهرة ما


المقدمة تعتبر ظاهرة ال تسم الظاهرة من الظواهر المتواجدة ف مجتمعنا Le phnomne de le nom du phnomne est considre parmi Les problmes existants dans notre socit ثم تكمل مقدمتك بطرح سؤالن او ثالثة اسئلة حول األسباب والحلول والت ستجب عنها ف العرض والتساؤل مكن أن كون عللى الشكل التال فما ه ادن أسباب هده الظاهرة وما ه الحلول الممكنة Quelles sont donc les raisons et Les solutions possibles ومكن اعتماد التساؤل التال Quelles sont les causes et les consquances y-a-t-il du solutions هكدا نكون قد انتهنا من كتابة المقدمة ننتقل اآلن الى الجزء المتعلق بالعرض والدي مكن صاغته كالتال العرض حقا فهده الظاهرة أصبحت منتشرة بشكل متزاد وف رأ أن عدم وع بعض الناس وعدم توعتهم أضا ه األسباب الرئسة وراء هدا المشكل En effet ce phnomne est devenu de plus en plus propage A mon avis personnelle je vois que le manque de savoir et de conscience de certaines gens sont les principales raisons derrire ce problme aussi le manque de sensibilisation وأقترح كحل ان قوم كل من االعالم وأضا المتقفون بأدوارهم Je propose que les intellectuels et les mdias doivent exercer ses roles و مكن ان نضف حلوال أخرى كل حسب أفكاره وهكدا نكون قد أنهنا الجزء المتعلق بالعرض الخاتمة مكن وهدا اقتراح من أن نعبر ف الخاتمة عن شعورنا أضا مكن أن نضع سؤاال بقى مفتوحا والنمودج هو كالتال
كل ظاهرة و لها أسباب ها الت جب الوقوف علها ومعالجتها Chaque phnomne a des raisons quon doit rgler أو هكداااااااااا كل واحد منا مطالب بالمساهمة ف التغر وترشد كل السلوكات الغر معقولة Chaque personne est oblig de participer la rationalisation du comportement irraisonables و هدا النمودج العام مكن طبعا استعماله النجاز أغلب المواضع الت تناقش مشكل اجتماع او ظاهرة اجتماعة
تحميل

PDF

62314 مشاهدة.

Mr Tarik Belfakir

Mr Tarik Belfakir

كيفية كتابة production ecrite عن ظاهرة ما
أرسلت .



كلمات مفتاحية :
كيفية كتابة production ecrite ظاهرة عن ما
كيفية كتابة production ecrite ظاهرة عن ما bacdoc bac doc dok document cours bacalaureat bacalauréat baccalauréat bacalauréat bacalaureat baccalauréa baccalaurea maroc باك دوك باكدوك دروس بكالوريا باكلوريا باكالوريا المغرب 2014 2015 2016